منتدى قروب اون لاين , منتديات قروب اونلاين
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إشبيلية يقهر ريال مدريد و"يجرح" رونالدو الحزين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mestar Max
جديد في القروب
جديد في القروب


عدد المساهمات : 6
تاريخ التسجيل : 15/09/2012
العمر : 32

مُساهمةموضوع: إشبيلية يقهر ريال مدريد و"يجرح" رونالدو الحزين   السبت سبتمبر 15, 2012 11:09 pm


الفريق الأندلسي يحرز هدف مبكر يحقق به انتصار مهم على الفريق الملكي 1 - صفر السبت، ونجمه البرتغالي يتعرض لإصابة بجرح في نهاية المباراة.



الدوري الإسباني (الجولة الرابعة)

إشبيلية (1 - صفر) ريال مدريد

الأهداف: ترويسكي (2) إشبيلية.

عقد نادي إشبيلية مهمة ريال مدريد بالمنافسة على اللقب بهزيمته بهدف دون رد السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

أصحاب الأرض افتتحو التسجيل في وقت مبكر عبر ركنية في الدقيقة الثانية نفذها راكيتيتش ليتمكن ترويسكي من إسكانها شباك كاسياس وسط غفلة من مدافعي الفريق الملكي.
الفريق الملكي حاول الرد على صفعة إشبيلية المبكرة بمحاولات عديدة من رونالدو وهيغواين كان أبرزها تسديدة الدون البرتغالي في الدقيقة العاشرة من ركلة حرة مباشرة على مشارف المنطقة تصدى لها بالوب ببراعة.

ولكن الفريق الأندلسي قدم أداءا جيدا في النصف الثاني من الشوط الأول مستغلا ثورة الملكي ليعتمد على الكرات المرتدة والعارضية التي منحته أكثر من فرصة للتسجيل مفتقرا للمسة الأخيرة في معظم الهجمات، لينتهي الشوط الأول بهدف ترويسكي الوحيد.

انتفاضة بلا فائدة

الشوط الثاني شهد انتفاضة واضحة للفريق الملكي بإشراك بنزيما ومودريتش على حساب أوزيل ودي ماريا، لتزيد الفعالية على مرمى الأندلسي بعد أن أطلق الكرواتي صاروخ من خارج المنطقة أبعدها بالوب بأطراف أصابعه لترتطم بالعارضة وتعود لهيغواين الذي لم يتمكن من إسكانها الشباك.

وواصل الريال مده الهجومي بعد ركلة حرة نفذها ألونسو باتجاه بنزيما الذي استقبلها واستغل خروج بالوب ليرسل كرة أمام خط المرمى لم ينجح راموس في تسديدها بدقة لتخرج رأسيته فوق العارضة.

وقام مورينيو بإشراك آخر أوراقه في الدقيقة 65 بدخول كاليخون مكان المدافع أربيلوا ليكون قد استنفذ كل محاولاته بتعزيز الأداء الهجومي، ليقوم مدرب الأندلسي من جهته بإقحام لونا في الدقيقة 70 على حساب نيغريدو ليكون ثاني تبديلاته.

ولم ييأس الفريق الملكي في البحث عن الطريق المناسب للتسجيل في مرمى بالوب لكن إشبيلية كان واقعيا بالتراجع لمناطقه الخلفية وإحكام جميع المنافذ أمام زملاء رونالدو معتمدين على الكرات المرتدة فقط.

واحتسب حكم اللقاء 4 دقائق بدل ضائع لم تفيد الريال في شيء لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض بهدف وحيد.

ويذكر بأن الريال بهذه الخسارة يبقى برصيده أربعة نقاط من أربعة مباريات في حين رفع إشبيلية رصيده إلى 8 نقاط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إشبيلية يقهر ريال مدريد و"يجرح" رونالدو الحزين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.:^ Group OnLine ^:. :: .:. ريـاضـة .:. :: .:. ريـاضة عآلميـة .:.-
انتقل الى: